لغة القالب

قالب جنة لمدونات ووردبريس

 هل تبحث عن قالب WordPress المثالي لموقعك الإخباري أو مدونتك أو مدونتك الشخصية؟ في هذه الحالة لن تجد أفضل من قالب Jannah WordPress، وهو ثيم قوي وغني بالميزات تم تصميمه لتلبية جميع متطلبات القوالب الحديثة.

قالب جنة لمدونات ووردبريس

ما هو قالب جنة

جنة هو قالب WordPress متعدد الاستخدامات ومناسب لأنواع مختلفة من مواقع الويب، بما في ذلك المواقع الإخبارية والمدونات والمدونات الشخصية. يأتي مزودًا بمجموعة من الميزات وخيارات التخصيص التي تجعله خيارًا ممتازًا للمدونين ومنشئي المحتوى.

مميزات قالب جنة للووردبريس

يتيح قالب جنة عدة مميزات، يمكن تلخيصها بما يلي:

التصميم الحديث

تقدم جنة تصميماً أنيقاً وتجربة مستخدم عالية الجودة، مما يضمن أن يبدو موقع الويب الخاص بك حديثاً وجذاباً. وفي الحقيقة فإن معظم المواقع الإخبارية والمدونات أصبحت تستخدم قالب جنة في مواقعها.

السرعة والكود النظيف

سيصبح موقعك الإلكتروني سريعاً على أي جهاز، خصوصاً أن قالب جنة يدعم إضافة AMP للمواقع المسرعة. كما أنه يحتوي قالباً فرعياً داخلياً لمقالات جوجل المسرعة.

التخصيص الاحترافي

مع مجموعة من خيارات التخصيص، يمكنك تخصيص شكل موقع الويب الخاص بك ومظهره ليتناسب مع علامتك التجارية وأسلوبك. يأتي جنة مع إضافات مميزة مثل ودجات الساعة والوقت وودجات وسائل التواصل الاجتماعي.

صديق لمحركات البحث (SEO)

تم إنشاء قالب Jannah WordPress ليكون صديقاً لمحركات البحث، وتم أخذ أهمية الظهور في نتائج البحث الأولى بعين الاعتبار، مما يجعل المواقع أكثر نجاحاً وتميزاً.

تكامل WooCommerce

إن كنت تخطط لبيع منتجات أو خدمات على موقعك، فإن جنة متوافقة مع WooCommerce، ورغم أن قالب جنة مصمم للمدونات والمواقع الإخبارية إلا أنه يتوافق أيضاً مع مزايا التجارة الإلكترونية.

سعر قالب جنة على Themeforest

قالب Jannah WordPress متاح بسعر تنافسي قدره 59 دولار. ومع ذلك، ترقب العروض الخاصة، حيث يمكنك الحصول على هذا القالب الرائع مقابل 39 دولاراً في الجمعة السوداء من كل عام.

عندما تشتري القالب فإن التفعيل يتضمن موقعاً واحداً فقط. لكنه يعمل مدى الحياة. مع صيانة دورية مدتها 6 أشهر قابلة للتجديد.

سواء كان موقعك إخبارياً أو شخصياً، فإن قالب جنة يوفر جميع المميزات المطلوبة. كما أن المطور يقوم بتحديثه باستمرار لتلبية التغييرات الجديدة. لهذه الأسباب كلها فإن قالب جنة هو أفضل قالب ووردبريس عربي للمدونات والمجلات والمواقع الإخبارية.

لا تفوت على نفسك تجربة قالب جنة، إنه يمنح Wordpress إمكانيات هائلة ويجعل موقعك يبدو كالمواقع الإخبارية الكبرى.

نوفمبر 11, 2023
عدد المواضيع