لغة القالب

تركيب قالب سيو بلس على مدونة بلوجر

 يعد قالب سيو بلس SEO Plus أفضل قالب بلوجر في وقتنا الحالي. نظراً لكونه بسيط في الشكل ويحتوي على جميع الخيارات التي يحتاجها المدون. بالإضافة إلى توفر نسخة مجانية من القالب.

تركيب قالب سيو بلس على مدونة بلوجر

تركيب قالب سيو بلس المجاني

في هذا الفيديو التعليمي، يتم شرح كيفية تركيب قالب سيو بلس المجاني على مدونات بلوجر خطوة بخطوة. إنه مفيد جداً للمبتدئين وخصوصاً عندما تكون هذه هي المرة الأولى التي يتعاملون فيها مع تثبيت القوالب ورفعها.

أهمية القالب في مدونات بلوجر

يلعب القالب دوراً كبيراً في نجاح أو فشل مدونة بلوجر، وخصوصاً في المحتوى العربي، حيث لا تتوفر قوالب كثيرة للمدونين العرب إذ أن معظمها متاح بالإنكليزية فقط. كما أن بعض القوالب المجانية تكون مجهولة المصدر وتحتوي على مشكلات تضر بأمان المدونة.

لهذا أنصحك أن تستخدم قالباً مجانياً تعرف مصدره جيداً وأن لا تثبت أي قالب في مدونتك. قد تحتوي بعض المدونات على روابط تتبع أو إعلانات تظهر فجأة في موقعك.

من الضروري أن يكون قالب بلوجر سريعاً، موافقاً لأجهزة الهاتف، موافقاً لمحرك البحث، ذو خطوط عربية جيدة وتقسيم مناسب لعرض المقالات بأفضل طريقة ممكنة.

قوالب منافسة لقالب سيو بلس

هناك بعض القوالب التي تنافس قالب سيو بلس حالياً. من بينها قالب سكويز وقالب اقرأ. إلا أن قالب سيو بلس متفوق عليهما من ناحية توفير نسخة مجانية فهي مشابهة للنسخة المدفوعة إلى حد كبير.

نوفمبر 11, 2023
عدد المواضيع