لغة القالب

قالب Misho لإنشاء المتاجر في مدونات بلوجر

 إن كنت تخطط لإنشاء متجرك الإلكتروني البسيط فهذا أصبح ممكناً باستخدام مدونات بلوجر. حيث أن soratemplates قامت بإنشاء قالب جديد اسمه Misho وهو جاهز لإنشاء وإدارة المتاجر منصة بلوجر.

قالب Misho لإنشاء المتاجر في مدونات بلوجر

قالب Misho لإنشاء المتاجر

يحتوي قالب Misho على واجهة بسيطة قابلة للتعديل تمكننا من إضافة المنتجات والخدمات إلى متجرنا، وتسمح للعميل بإجراء عملية شراء سريعة وخالية من التعقيدات. كل هذا باستخدام مدونة بلوجر تقليدية.

هل يمكن إنشاء متجر بمدونة بلوجر؟

الإجابة هي نعم، وعلى الرغم من أن Wordpress يقدم مزايا أسطورية لإنشاء المتاجر وإدارتها والتعامل مع المستخدمين وتحسين محركات البحث، إلا أن بلوجر يمكنه القيام بعمليات البيع والشراء الأساسية والتعامل مع بطاقات ماستركارد والفيزا وحسابات بايبال.

يتم ذلك باستخدام إضافات بسيطة للقوالب تمكن الزائرين من إتمام عمليات الشراء على مدونة بلوجر، رغم أن Blogger لا تتيح هذه المميزات في قوالبها الأساسية.

سعر قالب Misho لمدونات بلوجر

قالب ميشو Misho يأتي بنسختين: الأولى مجانية تماماً والثانية مدفوعة بسعر 12.95 دولار أمريكي. يمكن للمبتدئين استخدام النسخة المجانية فهي تحتوي جميع المزايا باستثناء ميزة إلغاء حقوق الملكية من الفوتر. ولا أنصح المستخدم أن يقوم بحذف الحقوق من الفوتر لأن هذا قد يوقف عمل المدونة في أي لحظة.

تحميل قالب Misho المجاني

يمكن للمستخدم زيارة موقع soratemplates وتحميل قالب Misho المجاني من خلال الرابط الإلكتروني:

Misho Blogger Template for free

يناير 07, 2024
عدد المواضيع