لغة القالب

قالب مهارتي: أفضل قالب ووردبريس للشركات

 يتميز ووردبريس بأنه يتيح للمستخدمين إنشاء مواقع احترافية من غير الحاجة إلى تعلم البرمجة، في هذه التدوينة سأستعرض لكم خصائص قالب مهارتي وهو أفضل قالب ووردبريس عربي للشركات.

قالب مهارتي أفضل قالب ووردبريس للشركات

أفضل قالب ووردبريس عربي للشركات

ما يميز قالب مهارتي هو أنه قالب عربي وليس قالباً أجنبياً معرباً. مما يعني أنه يدعم اللغة العربية بشكل كبير ويحتوي على عدد من الخطوط الأساسية بداخله تجعلنا لا نحتاج إلى تثبيت أي إضافة خارجية.

يمكنك الاستفادة من هذا القالب في إنشاء مواقع ووردبريس للشركات بنقرة واحدة مع بعض التعديلات البسيطة. لست بحاجة إلى تعلم البرمجة لتبدأ مشروعك الأول كمصمم مواقع ووردبريس. إنه أداة سحرية مميزة بالنسبة للمبتدئين.

مميزات قالب مهارتي

يحتوي قالب مهارتي على مجموعة من الإضافات الخاصة، عددها 8 إضافات، يتم استخدامها لإنشاء الصفحات بتقنية السحب والإفلات. مما يعني إمكانية سحب أي عنصر من الصفحة وإفلاته في مكان آخر بكل حرية وسهولة.

تنسيقات جاهزة في قالب مهارتي

يتضمن قالب مهارتي تنسيقات جاهزة تتيح لنا إنشاء مواقع طبية أو خدمية أو رياضية أو متاجر إلكترونية أو مدونات ووردبريس. إن هذه التنسيقات جاهزة للتثبيت بنقرة واحدة مما يجعل عملية التصميم بسيطة للغاية.

تنسيق من تنسيقات قالب مهارتي

سعر قالب مهارتي

هناك باقتين للاشتراك في قالب مهارتي: الأولى لعام واحد بسعر 85 دولار تشمل الدعم التقني والإضافات وجميع المميزات، والثانية بسعر 245 دولار مع تفعيل مدى الحياة. علماً أن الخطتين تشملان استخدام القالب على مواقع غير محدودة.

نقاط قوة قالب مهارتي

أولاً: يمكن تثبيت هذا القالب على عدد غير محدود من المدونات، ففي حال شرائه مرة واحدة يمكننا تثبيت لزبائننا أو أصدقائنا بلا مشاكل.

ثانياً: هذا القالب مثالي لتصميم صفحات الشركات والمواقع الخدمية، لكنه ليس الأفضل بالنسبة للمدونات.

ثالثاً: الدعم التقني في القالب غير محدود.

رابعاً: تحديثات القالب كثيرة وغالباً ما يتم إضافة تنسيقات جديدة كل عام. مما يعني تصاميم أكثر لتلبية رغبات الزبائن.

خامساً: يدعم قالب مهارتي اللغة الإنكليزية لكنه مصمم بشكل أساسي لتصميم المواقع باللغة العربية.

نوفمبر 13, 2023
عدد المواضيع